أخر الاخبار

إحذر هذه العوامل التي تجعل جوجل أدسنس ترفض موقعك تجنبها

إحذر هذه العوامل التي تجعل جوجل أدسنس ترفض موقعك تجنبها

أهلا و سهلا بكم أعزائنا الكرام زوار مدونة التقني , في هاته التدوينة إنشاء الله سأتطرق للحديث عن العوامل و الأسباب التي تجعل جوجل أدسنس ترفض موقعك , انطلاقا من تجربة شخصية و متكررة مع ذكر الأخطاء التي كنت أرتكبها قبل تقديم موقعي لأدسنس والتي كانت السبب في عدم قبوله دائما. في الحقيقة وردني وبشكل يومي رسائل الكثير من الأصدقاء اللذين قدموا مواقعهم لجوجل لكنهم قوبلوا بالرفض و هذه أغلب تساؤلاتهم :

-         قمت بإنشاء مدونة و عملت لها دومين مدفوع مع ذلك أدسنس لم تقبلني لماذا؟
-         يأتيني كل يوم الآف الزوار مع ذلك تم رفض موقعي.
-         أرسلت طلب المراجعة و لم يتم قبولي بعد, هل إن اشتريت دومين مدفوع سيتم قبولي ؟
توصلت بالكثير و الكثير من الأسئلة لذا قررت أن أبحث في هذا الموضوع و قمت بفحص شامل لموقعهم و للأسف وجدت أغلبها تختلف مع شروط أدسنس , أنت كصاحب مدونة أو منتدى أو موقع ما قد ترى موقعك مثالي مائة بالمائة و متكامل إلى أن ذلك غير صحيح فقد يكون لأدسنس و موظفيها رأي أخر ومختلف تماما فهم يقومون بمراجعة شاملة و تقييم لموقعك بعدها تحصل أنت على النتيجة إما الرفض أو القبول , الآن و قبل التطرق إلى هذه الأسباب و العوامل التي جعلت جوجل ترفض موقعك لنتحدث عن جوجل ادسنس ما هي و ماذا تكون ؟
                                                                              
جوجل أدسنس : هي منصة إعلانية تابعة لشركة جوجل تسمح لأصحاب المواقع بوضع إعلانات على مواقعهم , و هذه الإعلانات هي لمعلنين اتفقوا مع جوجل مسبقا بحيث يعرض جوجل إعلاناتهم بمقابل مادي يقتسمه جوجل مع أصحاب المواقع التي تظهر فيها الإعلانات ...هذا يعني أن جوجل شركة لديها خسائر تدفع ضرائب و أجور موظفين و أكثر شيء ستفكر فيه أي شركة كيفما كانت هو الخسارة , لذلك أدسنس ليس لديها مصلحة في قبول مواقع لن تستفيد منها شيئا...الآن وبعد أن تكلمنا قليلا عن أدسنس لنتطرق إلى الأسباب التي تجعلها لا تقبل موقعك.

من بين العوامل التي جعلت جوجل أدسنس ترفض موقعك :

-    المحتوى المنسوخ أو المعاد صياغته : عندما تقوم بنسخ مقالات من مواقع أخرى أو تقوم بإعادة صياغتها أو سرقة صور لأشخاص آخرين فذلك يقلل بنسبة كثير فرصة قبول موقعك خاصة بعد التحديث الأخير فقد وقفت أدسنس بحزم تجاه المحتوى المنسوخ .
-          طبيعة محتوى مدونتك : المدونات التي تنشر مقالات كالآتي ( تطبيقات مقرصنة , تعليم الهكر , الشات ...) محكومة بالرفض إن كنت ممن يقدم هذا النوع من المحتوى لا تتعب نفسك بالتقديم إلى أدسنس. 
-         قالب مليء بالأخطاء : لا تنتظر من جوجل أن تقوم بقبولك إن كان قالب مدونتك مليء بالخدمات التي لا ضرورة لها و التي تجعل المدونة بطيئة و سيئة المنظر . 
-         قلة المحتوى : عزيزي أدسنس لا تقبل المواقع و المدونات ذات المحتوى القليل و البسيط فلا يعقل أن تدفع طلبك لأدسنس بمقالة أو إثنتين 
-         البيانات الشخصية :  أغلب اللذين يتم رفضهم يكون بسبب ملئهم للبيانات الشخصية عند التسجيل بشكل خاطئ أو يقدمون بيانات وهمية ( عنوان خاطئ , code postale...)    
-         الترافيك الوهمي : يقوم بعض الأشخاص بشراء زوار وهميين من مواقع أو أشخاص يقدمون هذه الخدمة ظنا منهم أن جوجل ستقبلهم بمجرد أن لديهم زوار و هذه فكرة خاطئة تماما .

هذه هي أغلب العوامل التي تجعل جوجل أدسنس ترفض موقعك بسببها فحاول عزيزي أن تتجنبها , أتمنى أن المقال قد نال إعجابك إن كنت من المهتمين و تريد حلول لهذه المشاكل فما عليك سوى طلب ذلك في تعليق أسفل الموضوع و سأقوم بكتابة مقال عنها , إن أعجبك المقال لا تنسى مشاركته مع أصدقائك شكرا على المتابعة .

Admin
بواسطة : Admin
شركة تسويق إلكتروني السعودية Find the latest breaking news and information on the top stories, weather, business, entertainment, politics, and more. For in-depth coverage. latest us news مجلة المشاهير نجوم الخليج مغاربة بلا حدود توثيق حساب تويتر المشهد تيفي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-