أخر الاخبار

الصراع التجاري بين الصين و أمريكا قد يضعف شركة هواوي

الصراع التجاري بين الصين و أمريكا قد يضعف شركة هواوي


في غضون ما يزيد عن 30 عامًا كانت شركة Huawei إحدى أكبر الشركات الناشئة التي بدأت نشاطها وصارت أنجح علامة تجارية عالمية للمستهلكين في العالم, الآن يمكن أن تصبح أول ضحية كبيرة في القتال المتصاعد بين أمريكا و الصين حول التجارة ومستقبل التكنولوجيا في العالم , حيث قام دونالد ترامب بإصدار قرار بمنع كل الأنشطة التجارية الخاصة بهذه الشركة و منع جميع الشركات التي تتعامل معها من الإعتماد عليها نهائيا و كل ما يخص الشركات الاجنبية الصينية عامة .

هذا وتصر Huawei على أن أعمالها قادرة على تحمل الأزمة مذكّرة العملاء بتاريخ الشركة كمقاتل سيبذل كل ما بوسعه للبقاء على قيد الحياة قائلة في شخص مديرها العام في مؤتمر صحفي عقد يوم الثلاثاء المنصرم '' إن سياسة أمريكا تضعف من قوتنا قليلا '' والسبب في ذلك هو الحرب التجارية القائمة بين أمريكا و الصين منذ أكثر من سنة و يمكن لشركة هواوي أن تكون ورقة مساومة بين الدولتين , وقال المدير العام للشركة أيضا '' لقد ناضلت Huawei مرة واحدة من أجل بناء تقنية خاصة بها وتوفير خدمات هاتفية موثوقة للمناطق الريفية الصينية الآن هي أكبر شركة لتصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم والرائدة عالمياً في الجيل التالي من شبكات الهواتف المحمولة كما قمنا بتوقيع عشرات العقود التجارية 5G حتى الآن بما في ذلك 25 عقدًا في أوروبا و 10 عقود في الشرق الأوسط.

من جهة أخرى أشارت تقارير صحفية موازية إلى أن عدد من الشركات التقنية الأمريكية العملاقة المتخصصة في تموين هواوي بحاحيتها قد قامت بدورها بوقف تزويد هواوي بناء على قرار ترامب.

Admin
بواسطة : Admin
شركة تسويق إلكتروني السعودية Find the latest breaking news and information on the top stories, weather, business, entertainment, politics, and more. For in-depth coverage. latest us news مجلة المشاهير نجوم الخليج مغاربة بلا حدود توثيق حساب تويتر المشهد تيفي



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-