أخر الاخبار

تدفق ألعاب xCloud من مايكروسوفت يصل إلى أجهزة Apple

xCloud


قامت عملاقة الصناعات البرمجية مايكروسوفت بتوسيع خدمة مشروعها الحديث xCloud ليصل إلى أجهزة أبل ( الأيفون و الأيباد) , حيث أطلقت شركة مايكروسوف النسخة التجريبية من نظام تدفق الألعاب xCloud من خلال خدمة TestFlight من أبل , مما يسمح لمالكي و مستخدمي أجهزة الأيفون و الأيباد بتجربة هذه الخدمة الجديدة .

لكن الجديد هنا هو أنه للمرة الأولى التي نرى فيها خدمة ألعاب سحابية تشتغل على أجهزة iOS منذ أيام OnLive , لكن مات برنامج وان ليف و ذهب أدراج الرياح عندما لم توافق عليه شركة أبل , ليس فقط وان ليف بل لا يزال تطبيقات أخرى مثل Google's Stadia و GeForce Now من Nvidia غير متاحين على أجهزة أبل و لم تصرح بعد أي من الشركتين عن سبب ذلك .

تدفق ألعاب xCloud من مايكروسوفت يصل إلى أجهزة Apple


يبدو أن مايكروسوفت العملاقة بحاجة لصنع بعض الفرض لمحاولة إسترضاء أبل فعلى الرغم من. " للامتثال لسياسات متجر التطبيقات ، قد تبدو تجربة المعاينة على نظام التشغيل iOS مختلفة ومختلفة جدا بالنسبة لأولئك الذين كانوا يختبرون على نظام أندرويد" .

ليس واضحًا ما هي حدود Apple ، أو لماذا يستمر صانع iPhone في تقييد خدمات تدفق الألعاب المستندة إلى مجموعة النظراء من التشغيل على أجهزة iOS الخاصة به. أطلقت Google خدمة Stadia باستخدام تطبيق iOS أساسي لا يدعم البث ، ويبدو أن Microsoft تمضي قدمًا في الاختبار على أمل أن توافق Apple أخيرًا على هذه الأنواع من التطبيقات. لقد استغرق الأمر ما يقرب من عام حتى توافق Apple على تطبيق Steam Link من Valve ، على الرغم من أنه يتدفق بشكل أساسي على ألعاب الكمبيوتر الشخصي في المنزل.
Admin
بواسطة : Admin
شركة تسويق إلكتروني السعودية Find the latest breaking news and information on the top stories, weather, business, entertainment, politics, and more. For in-depth coverage. latest us news مجلة المشاهير نجوم الخليج مغاربة بلا حدود توثيق حساب تويتر المشهد تيفي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-